القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الاتصال بفريق دعم فيسبوك عن طريق الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني؟


كيفية الاتصال بفريق دعم فيسبوك عن طريق الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني؟


- كيف تتصل بفريق دعم فيسبوك للحصول على المساعدة؟
- هل يتوفر لدى فيسبوك رقم للدعم الفني وتقديم المساعدة؟
- كيف يمكنني التواصل مع فريق فيسبوك أو انستغرام عبر الهاتف؟
- كيفية الاتصال بفريق دعم أنستغرام عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني؟

لدى فيسبوك فريق دعم عملاء سريع الاستجابة ومفيد. يمكن لمستخدمي فيسبوك التواصل مع المسؤولين في هذا الفريق إذا كان لديهم أي مشكلة تتعلق باستخدام وصيانة حساباتهم على فيسبوك. يحتوي Facebook أيضًا على مركز مساعدة كبير جدًا حيث يمكنك حل أي مشكلة تتعلق بحسابك على Facebook.

هناك العشرات من النماذج التي يمكن استخدامها للوصول إلى فريق دعم فيسبوك. ولكن في كثير من الأحيان لا يرى المستخدمون أن مركز المساعدة يلبي جميع احتياجاتهم خاصةً عند سرقة حساباتهم أو تعطيلها. لذلك ، نحن هنا للمساعدة في الوصول إلى فريق دعم فيسبوك مباشرةً عن طريق الهاتف أو الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني.

يقدم فريق الدعم المساعدة فيما يتعلق بالمواضيع التالية:

1) استفسارات ومشاكل الإعلانات

الحاجة الأساسية التي دعت فيسبوك لفتح قناة اتصال مباشرة هي مشاكل إعلانات فيسبوك ولأن المعلنين على Facebook يدفعون المال إلى النظام الأساسي بحيث يتعين عليهم حل مشكلات إعلاناتهم بواسطة فريق فيسبوك مثل الفوترة والدفعات والإعلانات المعلقة والحملات الأعلانية التي لا تقدم أداء جيد … الخ

2) استفسارات صفحات الأعمال أو الأنشطة التجارية

يوجد قسم في قناة الدعم لمشكلات صفحات فيسبوك حيث يمكنك حل أي مشكلة تتعلق بصفحتك من خلال الموارد الخاصة بهم أو من خلال التحدث مباشرة مع فريق فيسبوك عبر الدردشة المباشرة.


3) تغيير اسم الملف الشخصي

هناك معايير لمجتمع فيسبوك والتي بموجبها لا يُسمح باستخدام أسماء ملفات تعريف معينة في ملف تعريف فيسبوك. يحتاج مستخدمو Facebook إلى مراجعة هذه المعايير وتحديد الاسم وفقًا لذلك. يمكن للمستخدمين استخدام أسمائهم الحقيقية أو يمكنهم أيضًا تحديد اسم مستخدم مختلف ، ومع ذلك ، يوصى باستخدام الاسم السابق. يمكن تغيير الاسم لكل 60 يومًا وليس في فترة زمنية أقل. في أي حال ، يريد المستخدمون تغيير اسم ملفهم الشخصي ، فهم بحاجة إلى طلب ذلك من فريق دعم فيسبوك. تتم مراجعة هذا الطلب وقد تكون هناك حاجة إلى معلومات إضافية خلال هذه الفترة الزمنية.

4) حسابات فيسبوك المخترقة

إذا تم اختراق حسابك على فيسبوك ، فقد يؤدي ذلك إلى إعاقة حساب وخصوصية الشخص بشدة. يحتاج حساب Facebook الذي تم اختراقه إلى ان يتم الإبلاغ عنه واسترداده على الفور. يمكن للمستخدمين الانتقال إلى قسم “الحسابات المخترقة” في مركز المساعدة. يمكن للمستخدمين أيضًا استرداد حساب Instagram الذي تم اختراقه من خلال النقر على “الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول”. يقع هذا القسم أسفل “تسجيل الدخول”.

قد يواجه الأشخاص الذين يحتفظون بصفحات فيسبوك التي تمثل منظمة أو شخصية مشهورة هذه المسألة من حساباتهم التي يتم اختراقها. في بعض الأحيان ، يوجد أكثر من مشرف يحافظ على صفحة فيسبوك. إذا تم حظر أحد المسؤولين ، فيتعين عليه التأكد من أن وصوله الآخر غير محظور. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيتعين على المشرف الاتصال بفريق دعم العملاء.

لا يوفر فيسبوك رقم هاتف للدعم الفني ، وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة للتحدث مع موضف فيسبوك هي إرسال طلب لفريق الدعم وسيتصلون بك على هاتفك الذي قدمته بعد 6 ساعات أو أقل من ذلك. يمكن للمستخدمين الذين يواجهون مشكلة في أي جانب أثناء استخدام موقع التواصل الاجتماعي هذا استخدام هذه الطريقة وحل مشكلاتهم.

5- فيديو تعليمي لكيفية التواصل مع فريق فيسبوك خطوة بخطوة

لا يقتصر دعم فيسبوك المباشر على الهاتف فقط بل وتتوفر طرق أخرى للدعم، حيث يمكنك التحدث مع فريق فيسبوك بشكل مباشر عبر الدردشة الحية وكذلك يمكنك إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني للفريق وانتضار الرد لحل مشكلتك. كل ذلك وأكثر موضح في الفيديو أدناه.


قد تحتاج أيضًا إلى هذا الرابط: مركز مساعدة المعلنين / الدعم

إذا كانت لديك أي مشكلة في الاتصال بفريق فيسبوك أو إذا كان لديك أي أسئلة متعلقة بهذه المقالة ، فلا تتردد في التعليق أدناه. سأبذل قصارى جهدي للوصول إلى فريق دعم فيسبوك مباشرة وحل مشكلتك. استمر في زيارة موقعنا على الانترنت لمزيد من النصائح والحيل ذات الصلة.

في الخلاصة ، نأمل أن يساعدك هذا البرنامج التعليمي على الاتصال بفريق دعم فيسبوك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو حتى الدردشة المباشرة. إذا كان هذا يساعدك ، فقم بمشاركتها مع أصدقائك على Facebook و تويتر ، وتابعنا على Facebook لمواكبة خبراء التواصل الاجتماعي لدينا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات